الخميس، 22 أغسطس 2013

جمهور عمرو دياب غاضب لتسريب البوم “الليلة”والدعاية بمليوني جنيه


اعلنت شركة روتانا بحسب ما تناقلته وسائل اعلام مصرية انها خصصت ميزانية مليوني جنيه للحملـة الدعـائية الخاصة بالنجم عمرو دياب والالبوم الجديد “الليلة”. وصرحت أن هذه هي المرة الأولى فى تــاريـخها، والتي تخصص فيها هذه الميزانية المرتفعة للدعاية لاحد البوماتها.

وجاء في موقع عمرو دياب الرسمي ان الالبوم يضم 12 أغنية هي: “جرالي ايه؟” و”وأهي ذكريات” والاغاني الثلاثة هي من كلمات تامر حسين ومن الحان عمرو دياب. أما أغنية “خلينا لوحدينا” فهي من كلمات تامر حسين والحان أحمد حسين. وأغنية “مفيش منك” من كلمات بهاء الدين محمد ومن ألحان عمرو دياب. أما اغنية “سبت فراغ كبير” فمن كلمات مجدى النجار والحان ن خليل مصطفى.

وتضم قائمة الأغاني أيضا “يا قلبها” من كلمات عادل عمر والحان خليل مصطفى واغنية “حبيت يا قلبي” من كلمات تامر حسين ولحن أحمد حسين واغنية “لفيتها بلاد” من كلمات خالد تاج الدين ولحن عمرو دياب واغنية “فوق م اللي انتا فيه” من كلمات تامر حسين ولحن إسلام زكي واغنية “عدت الأيام” من كلمات مجدى النجار ولحن خليل مصطفى.

وقد قام الفنان عمرو دياب بنفسه بتلحين خمس أغاني من اغاني الألبوم الذي وزعه موسيقيا عادل حقي و أسامة الهندي. وكان النصيب الاكبر من كتابة الاغاني يعود لتامر حسين الذي كتب سبعة من أغنياته. ونقدم لكم اليوم في موقع فرفش فيديوهات اغنيتي الليلة و جرالي ايه.

وقد وقف جمهور الهضبة عمرو دياب ثائرا غاضبا لتسريب البومه الجديد “الليلة”، وأكد الكثيرون منهم في صفحة الفنان دياب في الفيسبوك أنهم لن يستمعوا للاغاني المسربة وسينتظرون صدور السي دي ليشتروه دعما لنجمهم المحبوب. وقام بعضهم باتهام روتانا بأنها سبب تسريب الالبوم لأنها غير معنية بنجاحه ودعوا فنانهم المحبوب عمرو دياب لمغادرة روتانا, وهذا الاتهام فاجأنا في موقع فرفش فالشركة المنتجة ان كانت روتانا أو غيرها يهمها رفع مبيعات الالبوم ولا تسمح أو ترضى بتسريبه لأن هذا يضرها أولا وأخيرا.

Comments
0 Comments

0 comments:

إرسال تعليق