في مقابلة أجريت مع فريق تطوير Avalanche كـشف المصمم (Andreas
Gschwari) من خلالها عن تفاصيل جديدة تتعلق بنظام التصميم والتعديل على
المركبات في لعبة Mad Max , كما اكد المصمم أن هذه الخصائص ستؤثر بشكل كبير
على اسلوب اللعب المتبع في اللعبة
وقال اندرياس في المقابلة أن اللعبة توفر ما لا يقل عن “ملاين” من خصائص
وقطع تصميم وتعديل المركبات , وكل جزء منها ستؤثر بطريقة معية على
فيزيائية حركة المركبة ,والسرعة والوزن , وأكثر من ذلك, مما يعني أيضا أن
القرارات يجب أن تكون مدروسة في كل تفصيل تختاره , وذلك حتى لا تصبح بعداد
الأموات في المعارك
هذا , وتسطيع إكتساب الترقيات من خلال أداء المهام والنيل من الأعداء
وتفقدهم , وسوف تجد أيضا معاقل للناجين في مناطق مختلفة من عالم
اللعبة. على سبيل المثال يمكنك تفقد العديد من الأشخاص في مناطق مختلفة من
عالم اللعبة
وبالعودة للحديث عن خيارات تصميم وتعديل المركبات قال المصمم أن عدد
الخيارات والقطع القابلة للإضافة لا يمكن إحصائها في اللعبة , والأشياء
التي تستطيع إضافتها للمركبة تكاد تكون لا حصر لها ,يمكنك تغيير الإطارات،
وهيكل السيارة، والمحركات، وغيرها الكثير
ويُذكر أخيرا أن بطل اللعبة Max سيمتلك لكنة استرالية , ويمكنك ملاحظتها
بسهولة عند إطلاق اللعبة على أجهزة الجيل الحالي والقادم في 2014