صـرح مدير إستديوهات سوني العالمية (شوهي يوشيدا) أن خطط الشركة
التنافسية تنص على تقديم عدد من العناوين “بوتيرة جيدة ” ليس فقط ليوم
إطلاق جهاز البلاي ستيشن 4 , ولكن لأبعد من ذلك أيضا
كرر شوهي ماصرحت به الشركة في مناسبات عدة بأنهم يملكون المزيد من
العناوين الغير معلنة , والتي سيحين وقتها فيما بعد إطلاق البلاي ستيشن 4 ,
ويعتقد أيضا أن الأمر لا يتعلق بتقديم الكثير أو القليل في موعد إطلاق
الجهاز , في حين أن شركة سوني قامت بمناقشة العديد من الخطط الإستراتيجية
مع فرق التسويق لديها , علماً بأن الشركة تهدف بشكل عام لتقديم مجموعة من
العناوين عبر وتيرة جيدة
اضاف شوهي أنهم يملكون دعماً جيداً من قبل شركات الطرف الثالث , لذا من
الأفضل لهم أن يضعوا جُل تركيزهم على تقديم عناوين بشكل ثابت من
إستديوهاتهم الخاصة , وتطرق شوهي للحديث عن فرق التطوير لديهم مبينا أن هذه
الفرق تفضل الإنتظار قليلا حتى تقدم الشيء الجديد والذي يجعل الناس سعداء
حوله , فعلى سبيل المثال عندما تقدم الشركة عرضاً لمشروع فريق Naughty Dog
القادم على البلاي ستيشن 4 , قد يعجب الجميع بالعرض الأولي , ولكن هذا
العرض قد لا يُقدم الجانب الأفضل من اللعبة في الوقت الحاظر , وبالتالي
فالشركة لا تشعر أنها بحاجة للإعلان عن هذه العناوين لدعم فترة إطلاق
البلاي ستيشن 4