الجمعة، 30 أغسطس 2013

The Order: 1886 أخذت إلهامها من Uncharted 2


في حديث أجراه ( Ru Weerasuriya ) المؤسس لإستديو Ready at Dawn مع موقع EuroGamer أوضح Ru بأن لعبة البلاي ستيشن 4 الحصرية The Order: 1886 أخذت إلهام كبير من الجزء الثاني من سلسلة Uncharted موضحا بأن إستديو نوتي دوج جعل فريق Ready at Dawn متحمس للعمل على المشروع أكثر من أي وقت مضى .
الجزء الثاني من Uncharted 2 أعطى الفريق الحماس اللازم لجعل اللعبة حقيقية . فالجزء الثاني أعطى الناس الشعور الحقيقي لأفلام هيوليود الضخمة .
هذا وقد أوضح Ru بأن الإستديو لا يحاول تقليد Uncharted 2 أبدا :

نحن لا نحاول محاكاة الأشياء التي قاموا بفعلها لحظة بلحظة . نحن نحاول أن نعطي الناس نفس شعور الترفيه الذي حصلوه نفس شعور الترفيه الذي يأتي عندما تشاهد فيلم هيوليودي ضخم أو فلم صغير . فالألعاب لا تفعل ذلك بشكل كافي ففي بعض المرات أن تبقى على مشهد لعب واح أو تفعل نفس الشيء طوال الوقت . نوتي دوج أعطونا القدرة على التلاعب بالأشياء لفعل أشياء جديدة . فبمجرد لعبك للعبة ستشعر بالإعجاب وتقول هذه كانت تجربة رائعة فهذا مصدر الإلهام الذي أخذناه .  
 
المعروف عنه حتى الآن من العنوان بأنه لعبة سينمائية من نوع تصويب من منظور الشخص الثالث يقوم بتطويرها إستديو Ready at Dawn بمساعدة فريق سانتا مونيكا .

Comments
0 Comments

0 comments:

إرسال تعليق