في حديث أجراه ( Ru Weerasuriya ) المؤسس لإستديو Ready at Dawn مع موقع
EuroGamer أوضح Ru بأن لعبة البلاي ستيشن 4 الحصرية The Order: 1886 أخذت
إلهام كبير من الجزء الثاني من سلسلة Uncharted موضحا بأن إستديو نوتي دوج
جعل فريق Ready at Dawn متحمس للعمل على المشروع أكثر من أي وقت مضى .
الجزء الثاني من Uncharted 2 أعطى
الفريق الحماس اللازم لجعل اللعبة حقيقية . فالجزء الثاني أعطى الناس
الشعور الحقيقي لأفلام هيوليود الضخمة .
هذا وقد أوضح Ru بأن الإستديو لا يحاول تقليد Uncharted 2 أبدا :
نحن لا نحاول محاكاة الأشياء التي قاموا
بفعلها لحظة بلحظة . نحن نحاول أن نعطي الناس نفس شعور الترفيه الذي حصلوه
نفس شعور الترفيه الذي يأتي عندما تشاهد فيلم هيوليودي ضخم أو فلم صغير .
فالألعاب لا تفعل ذلك بشكل كافي ففي بعض المرات أن تبقى على مشهد لعب واح
أو تفعل نفس الشيء طوال الوقت . نوتي دوج أعطونا القدرة على التلاعب
بالأشياء لفعل أشياء جديدة . فبمجرد لعبك للعبة ستشعر بالإعجاب وتقول هذه
كانت تجربة رائعة فهذا مصدر الإلهام الذي أخذناه .
المعروف عنه حتى الآن من العنوان بأنه لعبة سينمائية من نوع تصويب من
منظور الشخص الثالث يقوم بتطويرها إستديو Ready at Dawn بمساعدة فريق سانتا
مونيكا .